الموقع قيد التحديث!

انتخاب د. نجيب صعب، رئيس كلية الهدى، نائبا لرئاسة اتحاد تعليم الكبار في إسرائيل

Share on whatsapp
Share on skype
Share on facebook
Share on telegram

انتُخب الدكتور نجيب صعب ابن الطائفة الدرزية من أبو سنان يوم الاثنين الموافق 23/9/2019 بالإجماع لمنصب نائب رئاسة اتحاد تعليم الكبار في البلاد في اللقاء السنوي العام لاتحاد تعليم الكبار في إسرائيل وذلك لأول مرة في تاريخ الدولة.

هذا ويشغل كل من السيدة رينا كوهين والسيد داني أدرعي منصب رئاسة اتحاد تعليم الكبار. وقد افتتح المحامي داني والسيدة رينا اللقاء السنوي بتعداد مناقب ومآثر الدكتور نجيب صعب على نحو ثلاثين عاما كعضو إدارة الاتحاد وما قدّمه ويقدّمه من فعاليات ونشاطات داخل اتحاد تعليم الكبار معلنا عن انتخابه نائبا لرئاسة اتحاد عليم الكبار، حيث أنه لأول مرة يشغل هذا المنصب ابن الطائفة الدرزية والوسط العربي بشكل عام، وقد أثنى الحضور على هذه الخطوة مشيرين بفعاليات الدكتور صعب في إدارة الاتحاد إن كان في البلاد أو بتمثيل الإدارة في العديد من الدول الأوروبية، ويشار هنا إلى أن مؤسسة تعليم الكبار الإسرائيلي هي عضو في الاتحاد العالمي لعليم الكبار الذي يضم نحو 163 دولة في العالم وعضو كذلك الاتحاد الأوروبي الذي يضم أكثر من 65دولة. وكان الدكتور نجيب قد شارك في المؤتمرات السنوية لتعليم الكبار في أوروبا والعالم في عدة دول.

وأشاد مدير عام تعليم الكبار السيد ران أربيب بهذا الانتخاب ذاكرا أن الدكتور صعب يستحق أكثر من ذلك لما يقوم به على الصعيديْن الداخلي والخارجي ونحن نبارك له ونتمنى له التوفيق. وصرّح د. صعب قائلا: إنه تفاجأ بهذا القرار مؤكّدا أنه سيقوم بمضاعفة الجهد من أجل تطوير الفاعليات في مجال اتحاد تعليم الكبار في مختلف نواحي العمل في البلاد وكذلك تعميق علاقات الإدارة الإسرائيلية لتعليم الكبار مع دول العالم.

مقالات ذات صلة:

شعر: “حساب مشوارك هَ الميزان”

نيّالو القلبو عمران واللّي عْمالو بيكفورايق هادي مش قلقان وحواسو عم يدفّوشو طالب من الدنيا الإنسان يِقرا حظّو بكفّومهما يعلا